إدارة الدعم الفني وخدمة العملاء

تهتم هذه الإدارة بإدارة الشؤون الفنية من عمليات مرتبطة بالصيانة وإعادة تهيئة وتحديث أجهزة الحواسيب الشخصية وجميع ملحقاتها، كما تقوم الإدارة بالتنسيق مع العميل ومتابعة الإجراءات المتخلفة على طلبه أو إبلاغه بنتيجة الطلب لمتابعة وقياس رضاء العميل. هناك عدداً من الوحدات الخاصة بالدعم الفني لفروع الجامعة في مدينة رفحاء، وطريف، والعويقيلة، فهي تتبع لإدارة الدعم الفني وخدمة العملاء بعمادة تقنية المعلومات في عرعر بالشؤون الفنية الخاصة بأعمال الفروع من خلال تقديم الدعم الفني لمنسوبي الجامعة والرفع بالاحتياجات والتجهيزات التقنية اللازمة لمدير الإدارة وذلك لضمان استمرارية الاعمال والبنية التقنية. 

وحدة الدعم الفني

عُهد لهذه الوحدة القيام بالمهام التالية:

  • صيانة أو إعادة تهيئة أو تحديث أجهزة الحاسب الشخصي وجميع ملحقاتها.
  • اقتراح المواصفات الفنية للأجهزة الحديثة وملحقاتها من طابعات وخلافها فيما تحتاجه الجامعة.
  • مساعدة العميل في تثبيت برامج أو ملحقات جديدة.
  • تركيب الأجهزة الحاسوبية وملحقاتها لدى العميل.
  • إعداد التقارير الدورية بما يتعلق بالوحدة من موجودات ومشاكل ورفعها لمدير إدارة الدعم الفني وخدمة العملاء.

وحدة خدمة العُملاء

عُهد لهذا الوحدة القيام بالمهام التالية:

  • استقبال المكالمات والبلاغات من المستخدم فيما يخص الدعم الفني وتحويلها إلى الوحدة المختصة.
  • تقديم المساعدة الممكنة عن بعد للعميل في سبيل إنجاز مهامه، وحل سريع لما قد تواجهه من مشاكل.
  • استقبال العميل في حال حضوره شخصياً وتشخيص مشكلته في الحال.
  • التنسيق مع العميل في متابعة الإجراءات المختلفة على طلبه، أو إبلاغه بنتيجة الطلب لمتابعة وقياس رضاه.
  • إعداد التقارير الدورية بما يتعلق بالوحدة من موجودات ومشاكل ورفعها لمدير إدارة الدعم الفني وخدمة العملاء.

وحدة الدعم الفني- رفحاء

وحدة الدعم الفني- طريف

وحدة الدعم الفني- العويقيلة