مكتب العمادة

يشرف مكتب العميد على تسيير وإدارة المهام الإدارية، ويتبع بشكل مباشر عميد عمادة تقنية المعلومات؛ إذ يقوم مدير مكتب العميد باستقبال المراجعين من أعضاء هيئة التدريس وموظفين وطلبة وممثلي الشركات والجهات الخارجية الحكومية والخاصة. ويُعهد للمكتب العديد من المهام ذات الطبيعة الفنية والإدارية التي تستجوبها طبيعة عمل العمادة، وتتلخص هذه المهام في التالي:

  • استقبال المعاملات والخطابات الواردة على العميد، والشرح عليها وفقاً للتعليمات والأنظمة واللوائح.
  • إعداد الخطابات والتعاميم والقرارات الإدارية والإعلانات طبقاً لتعليمات وتوجيهات العميد.
  • تنظيم وأرشفة الملفات والمعاملات والمراسلات الخاصة بالمكتب لضمان حسن استخدامها حالياً ومستقبلياً للمحافظة على ذاكرة العمادة.
  • تنظيم اجتماعات العميد والتنسيق بين الأعضاء، وتوجيه الدعوات، ومتابعة إعداد محاضر الاجتماعات وجلسات العمل.
  • تقديم الملاحظات والمقترحات والتصورات لتطوير العمل داخل العمادة عامة ومكتب العمادة خاصة.
  • المشاركة في اللجآن المؤقتة والدائمة التي تكون داخل العمادة، وذلك حسب ما تقتضي ضرورة العمل.